Ver Mensaje Individual
Antiguo 10-05-2013 , 20:29:08   #6
!!! OoOops !!!
Denunciante Mítico
 
Avatar de !!! OoOops !!!
Me Gusta
Estadisticas
Mensajes: 1.003.471
Me Gusta Recibidos: 223647
Me Gustas Dados: 172606
Ingreso: 02 jun 2006

Temas Nominados a TDM
Temas Nominados Temas Nominados 752
Nominated  Temas Ganadores: 3
Reputacion Poder de Credibilidad: 1701
Puntos: 2364940
!!! OoOops !!! tiene reputación más allá de la reputación!!! OoOops !!! tiene reputación más allá de la reputación!!! OoOops !!! tiene reputación más allá de la reputación!!! OoOops !!! tiene reputación más allá de la reputación!!! OoOops !!! tiene reputación más allá de la reputación!!! OoOops !!! tiene reputación más allá de la reputación!!! OoOops !!! tiene reputación más allá de la reputación!!! OoOops !!! tiene reputación más allá de la reputación!!! OoOops !!! tiene reputación más allá de la reputación!!! OoOops !!! tiene reputación más allá de la reputación!!! OoOops !!! tiene reputación más allá de la reputación
Premios Recibidos
Concurso General El mas Chistoso Usuario mas reconocido El mas Chistoso 15 Ańos Corazon Purpura 
Total De Premios: 36

  
Predeterminado Respuesta: Washington y el fantasma de Chávez

ومن الصعب قياس "مشاعر" من هذا النظام، وخاصة إذا كان هناك هذا الشيء. ومع ذلك، رأينا هو أنه، في حالة ما نسميه نظام (غير الممولة وشعور شخصي)، "الشيء" هو، بلا شك، في بعض الطريق، وأن المشاعر هي نظام المدقع، إن لم يكن المطلق ، بلا أمل وبلا رجعة. راسخة ولا سيما نظام والممثلة في أميركا وما يسمى ب "واشنطن"، وبالتالي، فإننا نفترض أن السبب الرئيسي، إن لم يكن الشعور فقط التي توجه حاليا النظام السياسي الفنزويلي هو الكراهية المطلقة أميركا المطلقة ومتعذر إطفائه ضد شافيز، إلى ما بعد الموت، وأنه مستوحى أساسا من قبل النظام - نظام A-الكراهية، وبالتالي، على وجه الدقة.

في رأينا، هذه المدقع وغير عقلاني هو التفسير المركزية ومظلمة وعميقة، وأنه يؤثر في المقام الأول علم النفس السلوكي الولايات المتحدة وجها لوجه فنزويلا ورئيسها الجديد. هذه السياسة، من اختيار مادورو عقول رشيدة وأوضح على الفور لتخريب عمل ارادي ويخشى الكفاءة. بدلا من ذلك، فإننا نعتقد أن الموقف هو أرعن ويحمل مخاطر كبيرة، على الأقل بقدر أو أكثر وأكثر إلى الولايات المتحدة ومصالحها في فنزويلا. وكتب المسؤولون هذه السياسة، فإن معظم بقوة يتأثر الضغط من النظام، وجدت آثار أقدام في بعض المكاتب العامة. وقالت وزيرة الخارجية الاستماع، يوم الأربعاء الماضي أمام الكونغرس في الولايات المتحدة - وهذا هو واحد - سوف تعطي أيضا لنا قدرا من الحكم الذاتي والطابع اليقظة الفكرية "لا تعترف لا" خيار مادورو، وبالإشارة إلى أمريكا اللاتينية باسم "الفناء الخلفي" للولايات المتحدة ("الفناء الخلفي للولايات المتحدة") باعتباره الدبلوماسية والاتصالات هو أفضل. (كيري يظهر مع هذا النوع من الغريب أن يعكس القراءة التلقائية للنصوص الخطب والكتابات من تدخلاته في البيروقراطية للنظام، مثل الإجمالي مشمع، مثل سيدة هيلاري النكد أقوى وأكثر ضئيلة وأقل من يمكن أن تخفف من وجهة نظر بعض.)

في صحيفة الغارديان من 22 أبريل 2013، مارك وايزبروت، من يدري تدخل الولايات المتحدة في الشؤون الفنزويلي / أمريكا اللاتينية، استكمالا للجهود الولايات المتحدة لنزع الشرعية مادورو، في خيارها، والموقف الحالي من فنزويلا، ورفض للاعتراف الرئيس الجديد، بحجة العكس، مما يثير رفض الاعتراف Capriles مرشح المعارضة الرئيس الجديد، ومحاولة لعزل فنزويلا ما بعد شافيز. ندرج هنا المقالة ايزبروت مرور على هذه النقطة الأخيرة من جهود واشنطن لعزل كراكاس، وإلى أن تكون معزولة تماما.

"في يوم الأربعاء، حكومة إسبانيا، الحليف الرئيسي الوحيد لدعم واشنطن ل" التدقيق 100٪ "تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ومعترف بها خيار مادورو رأسا على عقب، ثم الأمين العام لمنظمة الدول الأمريكية (OAS) خوسيه ميغيل انسولزا، انسحبت انحيازها السابقة مع إدارة أوباما ونتيجة الانتخابات معترف بها.

"لم يكن غادر لتوه إلى حكومات كل من الأرجنتين، البرازيل، إكوادور، بوليفيا وأوروغواي وغيرها كان لتنضج بسرعة هنأه على فوزه، وكان والمكسيك، كولومبيا، جمهورية الدومينيكان وغواتيمالا وهايتي وغيرها من الحكومات اليسارية لم تنضم لهم ودعا إدارة أوباما معزولة تماما عن العالم.

"ساعدت واشنطن aussi الجهود الخرقاء تسليط الضوء على اختيار على سبيل السيادة الوطنية، التي هي محل تقدير عميق في المنطقة." واجبات الأميركيين رعاية الأعمال التجارية الخاصة بهم قليلا وسوف نقرر مصيرنا بأنفسنا "، وقال لولا دا سيلفا . في اجتماع عقد في البرازيل بطبيعة الحال، لا يصرخ المفارقة: جورج W بوش "هزم" غور في عام 2000، حيث خسر التصويت الشعبي و "فوز" رسميا فلوريدا من قبل 900 صوتا ربما لا حصيلة رسمية ... "

في كتابة هذا المقال، كان ايزبروت يسوا على بينة من التطورات الأخيرة التي نحتفل مزيد من التدهور في العلاقات بين الولايات المتحدة وفنزويلا، على الرغم من محاولة لتحسين العلاقات عبر مادورو وزير الطاقة السابق في إدارة كلينتون، بيل ريتشاردسون، ابيض من قبل والدته ولها علاقات جيدة جدا مع بلدان أمريكا اللاتينية. هذا التدهور تأتي من أي حكم من أحكام وزيرة الخارجية روبرتا جاكوبسون، في نهاية هذا الاسبوع على شبكة سي. A المستغرب الولايات المتحدة لا تتخذ قرارا بشأن عقوبات ضد فنزويلا، نتيجة لهذا الاختيار ليس recomptée "100٪"، كما هو مطلوب من قبل القانون الإلهي الشرعية من هذه الولايات المتحدة وقال جاكوبسون انه لا يمكن استبعاد هذا الاحتمال. في ضوء هذا الوضع الاستثنائي من التدخل في انتخابات ديمقراطية لدولة ذات سيادة، وقد استجابت الحكومة الفنزويلية. روسيا اليوم تقارير 23 أبريل 2013.

"وردا على تصريحات وزيرة الخارجية الأمريكية روبرتا جاكوبسون، حذر وزير خارجية فنزويلا، الياس Jaua، أن العقوبات المفروضة من قبل الولايات المتحدة لانتخابات الرئاسة 14 أبريل من شأنه أن يضع زيت تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والتجارة مع اجراءات عقابية.

"وقال جاكوبسون نهاية الأسبوع على CNN بالإسبانية، مشيرا الى ان الحكومة الفنزويلية أيضا تحركت بسرعة في إعلان نيكولا مادورو تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الرئيس الجديد بعد تعديل نتائج الانتخابات، ورفضت أن نصف العام في البلاد النتائج وعندما كان جاكوبسون Abebooks ويب إذا كانت الولايات المتحدة سوف تذهب أبعد من ذلك لفرض عقوبات على فنزويلا رفضت تقديم تقرير عن نتائج المسح، وقال انه لا يستطيع تأكيد أو نفي هذا الاحتمال.

"وردا على تعليقات جاكوبسون، قال وزير الخارجية بلده Jaua الولايات المتحدة يحمل المسؤولية عن أعمال العنف التي أعقبت الانتخابات وترك حتى الآن ثمانية قتلى. أضاف أن فنزويلا أنا ترجيح العينية لعقوبات "أنه في مواجهة أي نوع من العقوبات ليكون العمل الموزون والاقتصادية الدبلوماسية السياسية للدفاع عن الحق المقدس عن إرادة الشعب الفنزويلي، يمكنك أن تكون متأكدا" قال Jaua الولايات المتحدة الأمريكية. في مقابلة مع تيليسور محطة ".

عندما نتكلم عن "كراهية النظام"، والتي substantivons فعلا موقف ويصعب فهم السياسة. إذا كان هناك حقا في البيروقراطية من الشخصيات من إدارة أوباما للعمل والعقل نفسه وفقا لوجهة النظر هذه، على أعلى مستوى، حيث يتم اتخاذ القرارات من الناحية النظرية، ينبغي أن يكون قادرا على تنسيق أكثر دهاء و أكثر فعالية (بما في ذلك محاولة لقلب نظام الحكم)، وهو خال من الاستياء الرهيبة التي بنيت من قبل الولايات المتحدة ضد شافيز. لم يفعلوا ذلك، والتي،، ويبين في رأينا قوة من قوات الضغط الذي دفع سياسة العدوان والتخريب الأعمى غير قانوني فقط بدلا من الدبلوماسية. وهو التأثير الذي هو بوضوح خارج التركيبة البشرية.

موقف الولايات المتحدة يميل نحو التطرف تزداد خطورة، أولا لأنفسهم، إن لم يكن عادات التدمير الذاتي بشكل جيد في النظام. شرط "العد 100٪" من الناحية التقنية من المستحيل تقريبا لتلبية بسبب نظام مؤتمتة بالكامل الحديثة من فنزويلا، واحدة من أول النظم الانتخابية الديمقراطية في العالم (وربما حجة لتبرير "الدبلوماسية" الأمريكية ). في أي حال، تم تأكيد مختلف الضوابط يؤديها حتى الآن، وجميع النتائج مع ناضجة. ايزبروت لدينا:

"ولكن الطلب على إعادة فرز الأصوات في فنزويلا كان خدعة من البداية. الناخبون بمناسبة اختيارهم عن طريق الضغط على الشاشة التي تعمل باللمس على الكمبيوتر، وجميع من الذي يطبع إيصال من الاصوات. الشيكات استلام التصويت والودائع في جرة. عند انتهاء الاقتراع، يتم اختيارها عشوائيا 53٪ من الآلات ونتائجها مقارنة مع ورقة أمام الشهود من جميع الجوانب. ولم ترد تقارير من التناقضات، لذلك لم يعد بعيدا، حتى من معسكر المعارضة. وأقر ممثل المعارضة في المجلس الوطني الانتخابي، فيسنتي دياز، انه "لا شك" أن عملية فرز الأصوات كانت دقيقة. "بالتأكيد" هو بخس. زميلي ديفيد Rosnick بحساب احتمال التوسع في أعمال التدقيق للما تبقى من 47٪ من الآلات وكانت قادرة على تغيير نتائج الانتخابات: واحد في 25 تريليون دولار ".

بطبيعة الحال، فإن موقف الولايات المتحدة الدبلوماسية وأوائل، والحصول على لطلب إعادة فرز 100٪ من الأصوات، ويصدر بذلك شك الأساسية في صحة الانتخابات هي غريبة تماما - وغير قانوني تماما والعدوانية روح والدعم وربما تمويل ثم المظاهرات وأعمال الشغب التي تسببت المعارضة منذ الانتخابات. الولايات المتحدة أنفسهم على المنتجين مشترك من تزوير الانتخابات الضخمة (ولعل هذا هو سبب آخر للسياسة الفنزويلي: الرغبة في دراسة النظام الانتخابي في فنزويلا) الولايات المتحدة هي أقل ديمقراطية بكثير من فنزويلا والمتطلبات لديها عدد قليل من سوابق في التاريخ الدبلوماسي، وهو ما يمثل نوع تقريبا من ضم تدخل (ويقول الغسيل بدلا من الفناء الخلفي). التأثير على بلدان أمريكا اللاتينية ليست بالقليلة، وإعلان لولا من قبل ايزبروت هو الموقف الرسمي من أقوى من الرئيس روسيف في القارة، والقارة بشكل عام. إذا كانت الولايات المتحدة لا يزال يدفع تدخلهم، وذهبوا إلى فرضية العقوبات، ليس فقط من أجل فنزويلا ولكن ستواجه في جميع أنحاء أمريكا اللاتينية. هذا هو جهة نظر معينة، يمكن أن نعتبر سياسة الولايات المتحدة، وهو ما يمثل خطوة هامة إلى الأمام في مذهب مشروعية تغيير النظام العدوانية والولايات المتحدة في غاية الخطورة. الولايات المتحدة تزايد التطرف تتطلب خلاف ذلك فنزويلا لتتصلب موقفها، الى التشدد في الموقف من الجيش الفنزويلي، ربما، وتشرذم المعارضة، في حالة أشد (أي توجيه عمليات الولايات المتحدة المذكورة في كثير من الأحيان) هو احتمال حقيقي جدا من مشاركة بلدان أخرى في أمريكا اللاتينية لدعم فنزويلا. (وبصفة عامة، ينبغي أيضا أن تضاف هذه المواجهة الى أعلى نتيجة قوية الرمزي والنفسي موقف مادورو الشرعية إذا كان ذلك ممكنا مع المهارة والحزم، والتي ستكون ميزة أكيدة لهذا الرئيس الجديد الذي لا يزال بعيدا عن وجود الوزن وشعبية شافيز.)

وبالتالي، فإنه هو سياسة غير عقلانية، وأثرت أيضا من قبل متطرفة من المعارضة الفنزويلية غالبا ما أخطأت في كثير من الأحيان القيام به من قبل نفس زيادة الميل العاطفي. النظام في الولايات المتحدة تنتج زعيم المواقف غير عادية من الإدانة والكراهية الشخصية (يمكن أيضا أن ينظر في قضايا مثل أسانج أو مانينغ الجندي) يعتقدون حقا من مرجع نوع التباطؤ التخصيص الأحرف الإنسان النفسي في أسوأ حالاته الزائدة. إذا تشافيز هو مثالي جدا. السياسة الأمريكية الراهنة ضد فنزويلا هو في الواقع تعبير عن الانتقام والكراهية، إلى ما بعد الموت، ضد جندي الفنزويلي تحولت دولة، الذي تغلب على الموقف السياسي والمبادئ وجها لوجه أمريكا اللاتينية الشمالية الظالم. لذا، ما هو على المحك ليس فقط قاعدة في العذاب كما في الولايات المتحدة حفظ هو دليل على القوة الغاشمة، ولكن أيضا وضعت مبدأ السيادة والشرعية في أمريكا اللاتينية موقعها الجديد.

__________________





!!! OoOops !!! no está en línea   Responder Citando
 
Page generated in 0,20148 seconds with 11 queries